القبض على 3 أشخاص قتلوا قريبهم بسبب "الميراث" بالمنيرة الغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمكنت الاجهزة الامنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القاء القبض على 3 أشخاص قاموا بقتل  قريبهم بسبب خلافات على الميراث بمنطقة المنيرة الغربية تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التي تولت التحقيقات و أمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة اخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد نشوب مشاجرة وسقوط قتيل بمنطقة المنيرة الغربية.

وعلي الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع الشمال و تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ فى الصدر و أن وراء ارتكاب الواقعة هو أحد أقارب الضحية، بسبب خلاف بينهما على الميراث، . 
وأوضحت التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث المنيرة الغربية أن يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين لمتهم الرئيسي والضحية وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاحا أبيض بالاستعانة بـ 2 آخرين، وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه، أسقطته قتيلا وسط بركة من الدماء حوله.

وعقب تقنين الإجراءات نجح الرائد مصطفي الدكر معاون أول مباحث و الرائد عصام الشناوي معاون أول و الرائد ابراهيم حامد معاون أول رئيس المباحث من القاء القبض على المتهمين واقتيادهم لديوان القسم.

 تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التي تولت التحقيقات و أمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

ترشيحاتنا